دهانات المدينه مصراته


تاريخ نشر الاعلان : في
20 th ,June,2014
- ليبيا
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال
تُعــد شــــركة الــــمدينة مــــصراته لــــصناعة الــــطلاء والمعــــاجين المســــاهمه مـــن أعــــرق المؤسســـــات الليبيــــة الرائــــدة في مجـــــال الدهانـات والمعاجيــن والطــلاء، وقـــد تأســـست عـــــام 1993 وبــــدأت بإنتــــاج الدهانـــــات المائيــــة والزيتيـــــة ثــــم أخــــذت تلحــــق بركــــب التطــــور في عالــــم الدهانـــــات بفضل جهود وكفاءة مجموعــــــة من المهندسيـــــن ذوي الخبـــــرة في هذا المجــال، ومن أجــل تقديــــــم منتجـــــــات على درجــــــة عاليــــــة مــــن الجــــــودة، ومطابقـــــة لأفضـــــل المواصفـــــات الكيميائيــــــة في صناعـــة الطــــــلاء. لذا أصبحنــا نصنــع جميــــع أنـــــواع الدهانــــــات المائيـــــــة والزيتيـــــة والزخرفيـــــة والمطـاطـيــــــة والطــــــلاء الخـــــاص بالأسـطــــح المعـدنيــــة والورنيشـــــات والزيـــــوت والغــــراء الخـــــاص بالأخشـــــاب والدهانـــــات الفسفـوريـــــة والدهانـــــات الخرسانيـــة ودهانـــــات الطــــرق وجميــــع أنـــــواع الدهانـــــــات والمعاجيـــــن المستخدمــــــة في طـــــلاء الجــــــــدران، وبمواصفــات عالميــة، نقدمهــا لكــم بأسعــار تنافسيـــة.
مختبـــــــرات الأبحـــــــاث لدينا مجهـــــــزة بأفضــــــل الوسائــــــل للحصــــــول على أفضـــــل الدهانـــــات وبجــــــودة عاليــة ونوعيــة ممتــازة، خاصــة بعدمــا أدخلنــا الحاســب الآلي في مجــال التلويــن بـأكثــر مــن 15,000 لــون،.
الأمــر الذي كــان لــه الأثــر الواضــح على تطورنــا، ورفــع الصناعـــة الوطنيـــة الليبيـــة إلـى مصــاف الصناعــات العالميــة، ولا تــزال إدارة البحــــــث والتطويـــــــر في سعيهــا لتحقيــق الأفضــل.
وتعكــف على دراســـة الأســـواق والأذواق من أجــل تحقيــق كـل الرغبـــات فــي مجــــــال صناعــــــة الدهانــــــــات.
وإدارة البحــــــث والتطويـــــــر على استعــــــداد تــــــام ودائــــــم لتقديــــــم أفضــــــل وأحــــــــدث المنتجــــــات في مجــــــال صناعــــــة الدهانــــــــات.
[ إنظر بيانات الاتصال ]
[ إنظر بيانات الاتصال ]
تفاصيل البيع و الشراء :
[ إنظر بيانات الاتصال ]

Suliman Ben Nassr

. جميع اعلانات Suliman Ben Nassr
. تقييم Suliman Ben Nassr
. تاريخ التسجيل 19-6-2014
. تاريخ آخر تواجد 27-2-2016

Suliman Ben Nassr الاسم
misurata العنوان
ليبيا  البلد
218912200011 هاتف
+218512722008 فاكس
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
. تاريخ التسجيل 19-6-2014
. تاريخ آخر تواجد 27-2-2016
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .


Top