دهانات المدينه مصراته

تاريخ نشر الاعلان ليبيا في 20/06/2014
Suliman Ben Nassr
تُعــد شــــركة الــــمدينة مــــصراته لــــصناعة الــــطلاء والمعــــاجين المســــاهمه مـــن أعــــرق المؤسســـــات الليبيــــة الرائــــدة في مجـــــال الدهانـات والمعاجيــن والطــلاء، وقـــد تأســـست عـــــام 1993 وبــــدأت بإنتــــاج الدهانـــــات المائيــــة والزيتيـــــة ثــــم أخــــذت تلحــــق بركــــب التطــــور في عالــــم الدهانـــــات بفضل جهود وكفاءة مجموعــــــة من المهندسيـــــن ذوي الخبـــــرة في هذا المجــال، ومن أجــل تقديــــــم منتجـــــــات على درجــــــة عاليــــــة مــــن الجــــــودة، ومطابقـــــة لأفضـــــل المواصفـــــات الكيميائيــــــة في صناعـــة الطــــــلاء. لذا أصبحنــا نصنــع جميــــع أنـــــواع الدهانــــــات المائيـــــــة والزيتيـــــة والزخرفيـــــة والمطـاطـيــــــة والطــــــلاء الخـــــاص بالأسـطــــح المعـدنيــــة والورنيشـــــات والزيـــــوت والغــــراء الخـــــاص بالأخشـــــاب والدهانـــــات الفسفـوريـــــة والدهانـــــات الخرسانيـــة ودهانـــــات الطــــرق وجميــــع أنـــــواع الدهانـــــــات والمعاجيـــــن المستخدمــــــة في طـــــلاء الجــــــــدران، وبمواصفــات عالميــة، نقدمهــا لكــم بأسعــار تنافسيـــة.
مختبـــــــرات الأبحـــــــاث لدينا مجهـــــــزة بأفضــــــل الوسائــــــل للحصــــــول على أفضـــــل الدهانـــــات وبجــــــودة عاليــة ونوعيــة ممتــازة، خاصــة بعدمــا أدخلنــا الحاســب الآلي في مجــال التلويــن بـأكثــر مــن 15,000 لــون،.
الأمــر الذي كــان لــه الأثــر الواضــح على تطورنــا، ورفــع الصناعـــة الوطنيـــة الليبيـــة إلـى مصــاف الصناعــات العالميــة، ولا تــزال إدارة البحــــــث والتطويـــــــر في سعيهــا لتحقيــق الأفضــل.
وتعكــف على دراســـة الأســـواق والأذواق من أجــل تحقيــق كـل الرغبـــات فــي مجــــــال صناعــــــة الدهانــــــــات.
وإدارة البحــــــث والتطويـــــــر على استعــــــداد تــــــام ودائــــــم لتقديــــــم أفضــــــل وأحــــــــدث المنتجــــــات في مجــــــال صناعــــــة الدهانــــــــات.
[ إنظر بيانات الاتصال ]
[ إنظر بيانات الاتصال ]

صور مرافقة

دهانات المدينه مصراته

معلومات الإعلان

تفاصيل البيع والشراء

[ إنظر بيانات الاتصال ]

بيانات الاتصال

Suliman Ben Nassr الاسم
misurata العنوان
ليبيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top