شقق للبيع في انطاليا

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Antalya في 23/11/2015
احمد حافظ
مشروع حديث من الطراز الباروكي الملكي في انطاليا
مشروع ميلانو ريزيدنس مشروع معماري جذاب. طراز العمارة الإيطالية الكلاسيكية ممزوج بجدودة عصرية من مواد البناء.
المطاعم والتسوق وغيرها من مرافق الراحة تبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام في هرما كونيالتي. شاطئ كونيالتي على بعد مسافة 1800 متر من هذه الشقق. يوجد محطة باص على مسافة 200 متر. هناك "خدمة أتوبيس الشاطئ" مجانية لسكان ميلانو ريزيدنس.
هناك صالة استقبال لطيفة جدا مقامة في هذا المجمع. هناك مسبح كبير في وسط المبنيين ألف وباء. هناك ساونا ومركز للياقة البدنية في ميلانو ريزيدنس.
جميع الشقق تحتوي على مكيفات هواء في كل غرفة، وأباجورات في كل نافذة و(خزانة الاحذية والمعاطف) في المدخل. جميع الشقق تحتوي على مطبخ مفتوح في غرفة المعيشة. تم تثبيت شفاط، طباخ، فرن في المطبخ الإيطالي التصميم. سيتم وضع الأجهزة الكهربائية كما هو موضح في الصور. وسيزين الجدار وراء التلفزيون في غرف معيشة بخلفية ورق حائط أنيق.
أنواع الشقق المعروضة للبيع في ميلانو ريزيدنس
شقق للبيع في المبنى أ
ثلاث وحدات غرفه وصاله 1+1 في الطابق الاول بمساحه 59 متر مربع إطلالة شارع. وغيرها 72 متر مربع مع إطلالة على المسبح. شقتان غرفتان وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 81 متر مربع إطلالة علي المسبح . شقتان غرفه وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 54 متر مربع إطلالة شارع. شقتان غرفتان وصاله دوبلكس في الدور الرابع بمساحه 84 متر مربع إطلالة شارع ولديها شرفة وتراس كبير.
شقق للبيع في المبنى ب
4 شقق غرفه وصاله 1+1 في الطابق الاول بمساحه 58 متر مربع إطلالة حديقة. وغيرها 62 متر مربع مع إطلالة مسبح. شقتان غرفتان وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 86 متر مربع ومطلة على المسبح. شقتان غرفه وصاله في الأدوار العادية الأول والثاني والثالث بمساحه 54 متر مربع إطلالة حديقة. 3 شقق 3 غرف وصاله دوبلكس في الدور الرابع بمساحه 110 متر مربع إطلالة مسبح ولديها شرفة وتراس كبير جدا. شقتان غرفتان وصاله دوبلكس في الدور الرابع بمساحه 76 متر مربع مع إطلالة على الشارع ولديها أيضا تراس كبير في الأعلى.
شاهد ميلانو ريزيدنس
ميلانو ريزيدنس أحد أكثر العقارات جاذبية في أنطاليا.

صور مرافقة

شقق للبيع في انطاليا

معلومات الإعلان

السعر

52000

بيانات الاتصال

احمد حافظ الاسم
لارا العنوان
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top