دهانات المدينة مصراته

شركة المدينة مصراته لصناعة الطلاء والمعاجين المساهمة ...
تأسست بمدينة مصراته بالغرب الليبي عام 1993م ، حيث كانت في ذلك الوقت شركة صغيرة تحت مسمى (دهانات المدينة مصراته)، ورغم صغرها إلا أنها كانت تحمل الكثير من التطلعات والطموحات حينذاك.
وفي وقت قصير جدا ونتيجة لرؤية وتطلعات المالكين لها ، نجحت كل الجهود المبذولة في خلق أرضية قوية وصلبة للانطلاق منها لتحقيق أهدافها ، حيث حققت الريادة في حقل صناعة الدهانات.
وتبعاً لذلك أصبحت الشركة رائدة في تصنيع وتطوير وإبتكار الدهانات عالية الجودة وصديقة البيئة ، والتي تم تصميمها لتحقيق أحلام المستهلك المحلي ورغباته، كما قامت بتحقيق رغبات قطاعات عريضة من العملاء في المجال الصناعي والتجاري وحتى على مستوى الأفراد .
وقد كانت دهانات المدينة مصراته خلال الأعوام الماضية واحدة من الشركات التي قامت بدعم الاقتصاد الوطني وتقديم الدعم للمؤسسات المجتمعية أينما وجدت .
وقد قامت الشركة بتصنيع أعلى أنواع الدهانات من حيث الجودة ومن حيث ملائمتها للبيئة وسلامتها ، وكذلك حرصت على أن تشتمل منتجاتها على كل الأنواع التي تخدم كافة مجالات الصناعة وقطاعات البناء وتشطيبات الديكور.
فضلت دهانات المدينة مصراته الاعتماد على نفسها في تحمل مسئولية وجودها في السوق ولم تلجأ ابداً إلى عقد شراكة أو الاعتماد على تقليد الغير .
ولكنها لجأت إلى استقطاب أفضل العناصر البشرية المدربة ضمن كوادرها وبحثت وأوجدت كل الوسائل للوصول بمنتجاتها إلى أعلى مقاييس الجودة العالمية.
وقد تحقق لها أخيرا ذلك بنجاحها في عمل تطوير مستمر ومتلاحق لمنتجاتها في حقل صناعة الدهانات ، وكان نتيجة لذلك أن قامت الشركة بتغطية كل المناطقة والأقاليم في ليبيا من خلال 50 معرض ومركز للبيع والتلوين وعدد ما يقارب من 300 وكيل للتوزيع ، تم اختيار مواقعها بعناية وحرص لتقوم بتغطية وصول منتجات الشركة إلى كافة العملاء في ليبيا.
وقد قامت الشركة بتزويد تلك المعارض ومراكز البيع بكوادر بيعية وفنية على أعلى درجة من المهنية والخبرة لمساعدة العملاء على إحداث أكبر وأضخم تشكيلة من المنتجات المتاحة للعملاء من حيث درجات الجودة ودرجات التنوع في ذات الوقت .
في بداية عمر الشركة بدأت الشركة بإنتاج المعاجين والدهانات الرئيسية.وقد قامت بالتزامن مع ذلك بالبدء في بناء فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والتأهيل من المهندسين والفنيين والكيميائيين من كل أنحاء المعمورة ، ومن ثم بدأت القيام بالتركيز على إنتاج منتجاتها التي اعتمدت على أعلى درجات الجودة باختيار أفضل درجات الجودة الخاصة بعناصر المواد الخام الداخلة في تركيب منتجاتها في مجال صناعة الدهانات.
لا تزال دهانات المدينة مصراته مستمرة في تعاملها الحرفي والمتمرس بمحاولة استكشاف آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة الدهانات في العالم وذلك لتطبيقه على منتجاتها وذلك بعد أن يتم إدخال التطويرات والتحديثات عليه فإضفاء أعلى قيمة لمنتجاتها .
كما قامت الشركة بتجهيز معامل ومختبرات البحوث والتطوير بها بأعلى وأكفأ وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أجهزة تحليل وقياس واختبار الكترونية وفيزيائية ، وذلك للحفاظ على مكان الصدارة دائما لمنتجاتها بين المنتجات المنافسة.
وكما قطعت الشركة على عاتقها عهد أن تكون منتجاتها دوما في المقدمة ، كما أنها تحاول باستمرار انتهاج العوامل الموضوعية والمهنية في عملية التصنيع لمنتجاتها لكي تصل بها بحرفية أن يكون لديها القدرة على الوصول إلى أعلى درجات الجودة تبعاً للمقاييس العالمية .

هاتف   : هاتف : 918000047
الدولة ليبيا
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة دهانات المدينة مصراته


دهانات ، عوازل ، معاجين ودهانات ديكورية
نوع النشاط التجاري : شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كيميائية دهانات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مواد كيميائية
دهانات المدينة مصراته الاسم التجاري
almadina misurata paints الاسم
ليبيا  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.