شركة المتصل للإتصالات وتقنية المعلومات المحدودة

حول الشركة :

شركة ليبية متخصصة في مجال الاتصالات والكمبيوتر وانظمة الحماية
مقدمة عامة عن الشركة شركة المتصل للإتصالات وتقنية المعلومات هي شركة ليبية ذات مسؤولية محددوة مسجلة تحت قيد تجاري رقم (01374)، وتم قيدها بسجلات غرفة التجارة والصناعة تحت رقم (1343) شعبة رقم (20) . حددت أغراضها بعقد تأسيسها لتعمل علي توفير ونقل تقنيات الإتصالات الحديثة والمتطورة إلي الجماهيرية العظمي حيث قامت الشركة بتنفيذ منظومات الاتصالات المختلفة من تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة هذه المنظومات. أنشات الشركة من خلال خبرات وطنية من مهندسين وفنيين واداريين يتمتعون بخبرات عالية و حماس كبير من أجل توفير خدمات الاتصالات الحديثة تخدم التقدم الحاصل بالجماهيرية وتطمح الشركة للرقي والتقدم بما تقوم به حالياً وما تستهدفه مستقبلًا من تقديم خدمات تقنية متطورة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات وذلك من خلال تعاونها المستمر مع كبري الشركات العالمية المتخصصة في جميع فروع الاتصالات الحديثة. نشاطات الشركة :/ تعتبر الشركة من الشركات الوطنية النشطة من حيث الخدمات التي تقوم بها والأهداف التي تصبو اليها وهي التالي:/ • منظومات الراديو اللاسلكية نفذت الشركة عددا من منظومات الاتصالات لعدة جهات بالجماهيرية العظمي وذلك ضمن عقود التوزيع والبيع مع كبري شركات أجهزة الراديو اللاسلكى مثل (زيترون ، موتورولا وشركة كينوود) وتم تنفيذ هذه المشاريع في مدينة طرابلس وسرت ووفي الحقول النفطية بنجاح وبجدول زمني محدد. • الموجات السنتمترية الموجات السنتمترية لها دور هام في توفير الاتصالات بين مختلف المواقع القريبة والبعيدة عن بعضها سواء كانت علي خط واحد أو متناثرة بتكلفة مناسبة وكفاءة عالية من مراسلات صوتية أو بيانية، ومن ثم فإن الشركة قد اهتمت بهذا المجال ووفرت له كفاءات هندسية وفنية وقامت بالتعاون مع شركات اخري متخصصة بتوفير القدرة علي توريد وتركيب وتشغيل جميع أنواع الموجات السنتمترية مثل: - الوصلات السنتمترية العادية (M.W.S conventional). - الوصلات السنتمترية الصغيرة (M.W.S minilink) - الاتصالات من نقطة الي نقطة (COMM point to point) • الاتصالات عبر الأقمار الصناعية توفر الشركة خدمة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لمختلف التطبيقات (الصوتية أو البيانية أو المرئية) حيث بإمكان الشركة تفعيل هذه الخدمات علي 19 قمر صناعي مختلف وذلك بالتعاون مع الشركات الأجنبية المالكة لهذه الأقمار مباشرة أو عن طريق شركات المالكة للمحطات الأرضية (Satellite teleport) • شبكات البيانات والمعلومات تعتبر هذه الشبكات من أحدث التقنيات في العالم وهي في تطور مستمر وحجم استخدامها متزايد في الحياة العملية وتهدف الشركة لمواكبة هذا التطور ومتابعته ومحاولة نقله الي الجماهيرية العظمي للإستفادة من الخدمات الجمة واللامحدودة من تطبيقاته. • المقسمات الهاتفية يعتبر هذا المجال من انشط المجالات داخل الشركة طلبأ لذا فإن الشركة أولت به اهتماماً بالغاً وتم التعاون مع العديد من الشركات المصنعة لتوريد احدث المقسمات الهاتفية الرقمية (Digital Exchanges) والشبكات الرقمية المتكاملة (ISDN) وغيرها بسعات مختلفة من المقسمات الفرعية
الشركة تنظيم عدة أنواع من التدريب سواء داخليا أو خارجيا بالتنسيق مع الشركات المصنعة أو من خلال شركات عالمية متخصصة في التدريب والتطوير. الاستشارات الفنية والهندسية شركة المتصل لي استعداد تام لتقديم كافة الإستشارات الفنية في إيجاد الحلول للمشاكل الفنية وكذلك وضع التصاميم الهندسية لمختلف منظومات الاتصالات ابتداء من المسح الميداني الي وضع التصور العام للشبكة إلي وضع المعايير الفنية للمنظومات ووضعها تحت الخدمة. مجال التشغيل والصيانة تولي الشركة اهتماماً بالغاً بهذا المجال وتعتبره من أهدافها الرئيسية بوجود كادر فني متخصص بصيانة أجهزة الاتصالات وسيتم قريباً افتتاح ورشة مركزية لتوفير الصيانة الدورية والسريعة لمعدات الاتصالات من راديو " موجات سنتمترية" ، مقسمات هاتفية ، و منظومات الاتصال بالأقمار الصناعية ، "منظومات و شبكات حاسوب" ، " هوائيات وغيرها. مشاريع قامت الشركة بتنفيذها:/ • جمعية الدعوة الإسلامية العالمية: قامت الشركة بتنفيذ مشروع الربط الشبكي بين المقر الرئيسي للجمعية وبين مبني المكتبة المركزية لكلية الدعوة الإسلامية ، حيث قامت الشركة بتوريد المعدات والأجهزة وتركيب وتشغيل منظومة الربط. وتزويد مبني المكتبة بالربط البياني والإنترنت . • الهيئة العامة لإذاعات الجماهيرية العظمي:/ قامت الشركة بتوريد وتركيب وتشغيل منظومة متكاملة مكونة من عدد أربع محطات طرفية ثابتة مرتبطة بالأقمار الصناعية حيث تم ضبط الشبكة لتشتغل كشبكة واحدة ولتدعم جميع التطبيقات ، تقوم الشركة بمتابعة تشغيل وتوفير الدعم الفني للمنظومة. • الشركة الوطنية العامة للمطاحن والأعلاف:/ قامت الشركة بتوفير الاستشارة الهندسية لشركة المطاحن وذلك لإيجاد الطرق المثلي اقتصادياً وفنياً لربط المقر الرئيسي بالفر ناج بفروع الشركة المختلفة عبر الجماهيرية العظمي حيث تم عمل مسح ميداني للعدد "17" موقعاً تمثل فروع شركة المطاحن عبر الجماهيرية العظمي ، مواقع داخل شعبية طرابلس والأخرى موزعة بين القره بولي ، زليتن ، مصراته ، سرت ، صرمان وسبها، حيث تم عمل تصور نهائي للشبكة المزمع تنفيذها. • وكالة الجماهيرية للأنباء : قامت الشركة بتوريد وتركيب وتشغيل منظومة متكاملة محطات طرفية ثابتة مرتبطة بالأقمار الصناعية ولتدعم جميع التطبيقات ، تقوم الشركة بمتابعة تشغيل وتوفير الدعم الفني والحماية للمنظومة . • شركة طهارة للخدمات النفطية ( شركة ليبية روسية مشتركة) • شركة أوكسي للنفط والغاز . • شركة شيفرون الأمريكية . • شركة ديلما الإيطالية .


شركة المتصل للإتصالات وتقنية المعلومات المحدودة
هاتف   : هاتف : 00218912120261
الدولة ليبيا ,, LY
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

. جميع اعلانات الشركة
. تقييم الشركة
. تاريخ التسجيل 10-8-2006
. تاريخ آخر تواجد 15-2-2011

المنتجات و الخدمات التي توفرها الشركة


تركيب منظومات
تركيب شبكات هاتف وكمبيةتر
صيانة اجهزة كمبيوتر
تركيب مقاسم هاتفية
تركيب منظومات انذار ضد السرقة والحرائق
نوع النشاط التجاري : شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات اجهزة كمبيوتر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اتصالات
شركة المتصل للإتصالات وتقنية المعلومات المحدودة الاسم التجاري
Samir Al_sanousi الاسم
ليبيا  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

. لا توجد منتجات