حول السوق الليبي

السوق الليبي
www.souq-libya.com
السوق التجاري..
لأصحاب الشركات والمصانع والمكاتب الخدمية وكافة المؤسسات، يمكنكم الحصول على صفحة خاصة بكم ضمن الدليل التجاري للموقع لعرض كافة البيانات المتعلقة بمؤسستكم والتعريف بها، مع ألبوم صور للخدمات أو المنتجات بشكل جذاب وأنيق، إضافة إلى طرق التواصل معكم.
دليل المنتجات..
لأصحاب المصانع والوكلاء والموزعين، يمكنكم الحصول على صفحة خاصة بكم ضمن دليل المنتجات لعرض كافة منتجاتكم ومواصفاتها ومزاياها مع ألبوم صور لهذه المنتجات بشكل جذاب وأنيق، إضافة إلى طرق التواصل معكم.
سوق العقارات..
إن كنت ممن يملكون شركة عقارات أو مكتب عقاري ولديك عروض عقارية، يمكنك الانضمام إلى السوق العقاري وامتلاك صفحة خاصة باسمكم على موقعنا لعرض كافة العروض المتوفرة لديك (مباني، بيوت، شقق، فيلات، أراضي، مزارع، استراحات، ...) مع عرض كافة التفاصيل حول كل عقار وبالصور إن أحببت ذلك.
سوق السيارات..
إلى أصحاب شركات ومعارض السيارات، الآن نفسح لكم المجال لعرض ما بحوزتكم من سيارات ومركبات آلية من خلال صفحة خاصة باسمكم عبر موقعنا، مع عرض كافة التفاصيل حول كل المركبة، إضافة إلى الصور إن كنت تود ذلك.
خدمات..
إلى كل المؤسسات التي تقدّم خدمات للمواطن وللمؤسسات الأخرى من (خدمات تعليمية، طبية، سياحية، فنية، إتمام إجراءات إدارية، ...) قدّم إعلانك وبشكل مميز عبر صفحة الخدمات بالسوق الليبي.
وظائف..
للباحثين عن وظائف، وللمؤسسات التي لديها وظائف شاغرة وتبحث عن من يشغلون هذه الوظائف، السوق الليبي يسره أن يفسح لكم المجال عبر صفحة خاصة بالوظائف.
إضافة إلى كل ذلك..
يمكنك حجز مساحات خاصة للإعلان عبر موقعنا، حيث نمنحك بنرات وفلاشات إعلانية ودعائية جذابة، في الصفحة الرئيسية والصفحات الفرعية للموقع وفي مواقع مختلفة (أعلى الصفحة، أسفل الصفحة، يمين الصفحة، يسار الصفحة) وعند انضمامك للسوق الليبي.. سيتم إدراج مؤسستك مجاناً في (دليل السوق الليبي 2014)
السوق الليبي.. ليكن لديك مكاناً متميزاً في السوق الليبي.


الدولة ليبيا
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

السوق الليبي الاسم التجاري
وليد مفتاح مفتاح الاسم
ليبيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.